عقد في المجلس الإقتصادي والإجتماعيّ والبيئي بدعوة من سعادة الرئيس شارل عربيد الثلاثاء 24 أبريل لقاءً تشاركيا تحت عنوان: ‏‏"الصناعة اللبنانية تحديات وآفاق" بمشاركة معالي وزير الصناعة الأستاذ جورج بوشكيان وسعادة رئيس جمعية الصناعيين الأستاذ سليم الزعني و‏بحضور عدد من السادة النواب.
وخلال اللقاء، أوضح أ. بوشكيان أن "نبض لبنان هو صناعته، هو شعار كبير ويشكل اليوم نقطة محورية. مضيفا "ان ‏الاجتماع الذي حصل اليوم في المجلس الاقتصادي الاجتماعي والبيئي، هو ورشة عمل بدأت بيننا وبين ‏جمعية الصناعيين منذ تسلمنا لمهامنا في وزارة الصناعة".
وتابع معاليه قائلا: "أسسنا لشراكة مميزة بين القطاع العام والخاص، ‏وانطلقنا والان حان الوقت، كي نضع النقاط على مقترحات لمجموعة مشاكل عانى منها القطاع الصناعي خلال ‏‏30 عاما. ان هدفنا اليوم وتركيزنا على وضع لبنان على الخارطة الصناعية الإقليمية والدولية".
وشدد أ. بوشكيان أن "القطاع ‏الخاص قدم مجهودا كبيرا في هذا الاطار، واليوم أصبح دورنا كحكومة ومجلس نواب ومسؤولين أن نرى ما هي ‏المحفزات كي نستطيع حماية الركيزة الأولوية والأساسية في الاقتصاد اللبناني ألا وهي الصناعة، التي هي أيضا ‏الأمن والاستقلالية والقوة الاقتصادية لمستقبل أولادنا. إن شعار صنع في لبنان سيكون شعارنا في كل المراحل ‏القادمة وأن نحب صناعة بلدنا ونفتخر بها".

 

من بين شركائنا...

             
                             
               
                             
             
                             
             

 باقي الشركاء